أبو نقطة يطالب بإلغاء نقل مباراة الوحدات والفيصلي

{title}
أخبار الأردن -

طالبت نقابة المهندسين الزراعيين، الثلاثاء، بإلغاء نقل مباراة الفيصلي والوحدات لحساب الأسبوع الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، إلى مدينة الحسن الرياضية. 

وجه نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي ابو نقطة كتابا رسميا إلى وزير الرياضة والشباب طلب فيه إلغاء نقل مباراة الفيصلي والوحدات، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، إلى مدينة الحسن الرياضية، لوجود فعالية مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الرابع عشر.

وعزا أبو نقطة طلبه إلى أن هذا المهرجان يعتمد عليه مئات المزارعين والمنتجين والسيدات الريفيات والجمعيات الزراعية والتعاونية، وتقدر مبيعاته بما يزيد على نصف مليون دينار سنويا يكون أكثر من 70% منها في يوم الجمعة الذي سيلغى، إذ يأتي الزوار لهذا المهرجان، الذي يستمر أيام الأربعاء والخميس والجمعة، من مختلف محافظات المملكة، زيادة على التعاقدات مع المزارعين والتجهيزات، الأمر الذي أدى إلى استياء عام بين المواطنين والمزارعين، لافتا إلى التنسيق مع وزارة الثقافة لتسيير رحلات يوم الجمعة لزيارة المهرجان والتسوق منه.

وأضاف أبو نقطة أن هذا المهرجان يأتي هذا العام في الوقت الذي أعلنت فيه إربد عاصمة للثقافة العربية، لافتا إلى الحصول على موافقة مسبقة لإقامة المهرجان في مدينة الحسن الرياضية قبل إعلان مكانه ومدته الزمنية.

وطالب أبو نقطة بنقل المباراة من عمان إلى مدينة الأمير محمد في الزرقاء بدلا من مدينة الحسن الرياضية في إربد أو تأجيلها للأسبوع المقبل.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير